شد البطن في تركيا

تكلفة عملية شد البطن في تركيا الأفضل عالميا

يتم إجراء عملية شد البطن كعملية اختيارية للمرضى الذين يرغبون في الحصول على معدة مسطحة. بالنسبة للأفراد الذين لديهم تراخي وتدلي في الجلد حول منطقة الوسط أو لأولئك الذين يعانون من ضعف في عضلات البطن بسبب الحمل أو فقدان الوزن والعمليات الجراحية السابقة والوراثة قد تكون عملية شد البطن في تركيا هي أفضل طريقة لتحقيق قوام ممشوق وأكثر شبابا. على الرغم من أنها لا تعتبر عملية لفقدان الوزن إلا أن عملية شد البطن يمكنها تحسين ملامح الشخص عندما لا تكون الحمية الغذائية والتمارين الرياضية كافية للقضاء على الأنسجة الزائدة والخلايا الدهنية العنيدة.

خلال عملية شد البطن يقوم جراح التجميل بإزالة الجلد المترهل وشد عضلات البطن وإزالة الرواسب الدهنية العنيدة. يمكن تخصيص هذا العلاج الجراحي المثبت بدقة لتلبية الاحتياجات والأهداف الفريدة لكل مريض على حدة. هناك العديد من الاختلافات في عملية شد البطن كل منها مصمم لاستهداف مناطق معينة من الجسم أو مشكلات محددة.  حيث يمكن لجراح التجميل الذي لديه خبرة أن يفسر هذه الخيارات بدقة ويساعد المرضى على الوصول إلى خطة علاجية تمنحهم نتائج طبيعية وتحسن شعور الثقة بالنفس لديهم.

تكلفة عملية شد البطن في تركيا

يمكن أن تتراوح تكلفة عملية شد البطن من 3000 دولار إلى 12000 دولار اعتمادا على عدة عوامل مثل موقعك الجغرافي وجراح التجميل الذي تختاره ومجال العلاج المتضمن في العملية.

تتضمن أسعار عملية شد البطن والتي تشمل عملية شفط الدهون سعر يتراوح بين 11000 دولار و12000 دولار. وفقا للمجلس الدولي لجراحين التجميل يبلغ متوسط ​​تكلفة عملية شد البطن 5500 دولار. وتشمل تكلفة عملية شد البطن في تركيا:

  • رسوم الجراح
  • المرفق الجراحي أو رسوم المستشفى
  • فحوصات طبية
  • رسوم التخدير
  • الأدوية
  • الملابس بعد الجراحة

وهذا الجدول الموجود أدناه يوضح تكلفة عمليات شد البطن في تركيا:

 

العملية أقل تكلفة أقصى تكلفة
شد البطن الجزئي 1800$ 2600$
شد البطن الكامل 2000$ 2600$
شد البطن الموسع 1800$ 4500$

 

المرشح الجيد لعملية شد البطن في تركيا

أفضل المرشحين لإجراء عملية شد البطن في تركيا هم الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة. كثير من المرضى الذين يختارون اللجوء لعملية شد البطن هم النساء اللواتي تعرضن لحالات الحمل المتعددة أو الأشخاص الذين فقدوا كمية كبيرة من الوزن.

يعمل شد البطن على التخلص من الرواسب الدهنية الزائدة والجلد الفضفاض الذي يجعل الأفراد يشعرون بالخجل والانزعاج تجاه مظهرهم. لذلك يجب على أي شخص يخطط للحمل أو لخسارة كمية كبيرة من الوزن أن يقوم بتأجيل عملية شد البطن. هناك اعتبارات أخرى لأي شخص يفكر في إجراء هذه العملية تشمل التندب المحتمل والشفاء المؤلم.

أنواع عمليات شد البطن في تركيا

عندما تقوم بالاستعداد لإجراء عملية شد البطن في تركيا فإن الخطوة الأولى هي اختيار جراح التجميل. حتى قبل أن تفكر في تكلفة العملية تحتاج إلى تحديد موعد استشارة مع الطبيب للحديث عن أهدافك. عند هذه النقطة قد يوصي الجراح بإجراء أحد النوعين من عمليات شد البطن:

  • شد البطن الكامل: في هذا النوع من عملية شد البطن يقوم الجراح بعمل شق خلال بطنك من أحد الفخذين إلى الآخر بينما يحافظ على العضلات والجلد والأنسجة الأخرى. غالبا ما ينطوي هذا البطن على إعادة وضع الجسم وعادة ما يكون لدى المرضى أنبوب تصريف يوضع تحت الجلد في المنطقة لعدة أيام.
  • شد البطن الجزئي: يعرف أيضا باسم عملية شد البطن الصغيرة وعادة ما يتم إجراء هذه العملية على المرضى الذين لديهم رواسب دهنية زائدة تقع أسفل مركز البطن. في معظم الحالات تستغرق العملية عادة أقل من ساعتين.

اعتمادا على صحتك العامة ونوع عملية شد البطن الذي تتلقاه تستغرق العملية الجراحية عادة من ساعة إلى خمس ساعات. يمكن القيام به كإجراء خارجي أو قد يتطلب المبيت في المستشفى.

في كلتا الحالتين يمكنك توقع تلقي تخدير عام أثناء عملية شد البطن.

خلال عملية شد البطن في تركيا

العمليات الجراحية في البطن هي أكثر العمليات الجراحية التجميلية في جميع أنحاء العالم وأصبحت تركيا واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لعملية شد البطن بسبب أطبائها المحترفين وعمليات التجميل الناجحة والعروض ذات الأسعار المعقولة.

يتم إجراء عمليات شد البطن في تركيا بنجاح بفضل جراح التجميل والفريق الطبي المعتمد دوليا. حيث تساعد العمليات الخالية من المشاكل وخدمة العملاء الحائزة على الجوائز والعروض ذات الأسعار المعقولة على جذب المرضى. توجد الكثير من العيادات والمراكز الطبية التي تدعمها وزارة الصحة والاقتصاد التركية يقوموا بتقديم عروض لأفضل الرحلات الطبية الممكنة لعمليات شد البطن في تركيا مع باقة شاملة كليا بتكلفة معقولة للغاية.

يبدأ إجراء عملية شد البطن في تركيا من خلال استشارة مجانية بينك وبين جراحك المحترف. سوف يكون لديك الوقت الكافي لشرح مشاكلك واحتياجاتك ورغباتك للجراح خلال هذه الاستشارة. بعد التحقق من حالتك الصحية العامة وفحص منطقة البطن يقرر الجراح ما إذا كنت بحاجة إلى شد البطن الكامل أو شد البطن الصغير أو ما إذا كان يجب إجراء عملية شفط الدهون مع الجراحة وفقا لمشاكلك ورغباتك ومن ثم هو يضع خطة العملية الجراحية.

يتم إعطاءك تخدير عام أثناء عملية شد البطن في تركيا. حيث تستغرق عملية شد البطن المعتادة بين ساعتين إلى خمس ساعات اعتمادا على حجم ومساحة البطن. في عملية شد البطن الكامل يتم إجراء شق مخفي في خط البيكيني عند مستوى ندبة القسم سي ولكنه أطول. يعتمد طول الشق على كمية الدهون والجلد المراد إزالتها في عملية شد البطن. يتم إصلاح ارتخاء عضلات البطن مما يوفر بطن مسطحة. يتم سحب الجلد لأسفل وإزالة الجلد الزائد. يتم إجراء شق مستدير صغير آخر حول بطنك ويتم استبدال مكان زر البطن.

عملية شد البطن الجزئية تستغرق حوالي 1-2 ساعات. بحيث يكون الشق الجراحي بها أقصر من عملية شد البطن الكاملة. لن يتم لمس الاقتراب من زر البطن لأن الجراح يقوم بإجراء العملية تحت السرة.

بعد عملية شد البطن في تركيا يتم وضع أنابيب الصرف في بطنك لمنع تراكم السوائل خلال فترة الشفاء. ثم يتم إخراجهم في الفحص الأخير من قبل الطبيب.

 مضاعفات عملية شد البطن في تركيا

يجب على أي شخص يفكر في الحصول على عملية شد البطن أن يدرك أن إجراء هذه العملية الجراحية ليس بديلا لنظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية لفقدان الوزن. نتائج عملية شد البطن في تركيا دائمة ولكنها يمكن أن تتأثر بالتقلبات الكبيرة في الوزن بعد العملية. بالإضافة إلى ذلك تشمل المضاعفات المحتملة ما يلي:

  • الألم والتورم: من المحتمل أن يصف لك طبيبك علاج مسكن للألم لتخفيف الألم والشعور بعدم الراحة. قد تعاني أيضا من كدمة وخدر خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة الأولى بعد العملية الجراحية.
  • مضاعفات نادرة: تشمل المخاطر العدوى وجلطات الدم والنزيف في منطقة الجرح.
  • الندب: على الرغم من أن كل شخص لديه بعض الندوب في منطقة الجرح ولكن إذا لم تلتئم بشكل صحيح فإن التندب يمكن أن يكون كبيرا.

تغطية التأمين لعملية شد البطن

في معظم الحالات يختار المرضى إجراء عملية شد البطن كإجراء تجميلي والتي لا تقدم معظم شركات التأمين تغطية لها. أما إذا كان لديك ضرورة طبية مثل عندما يكون لديك فتق يمكن تصحيحه من خلال العملية فقد تقدم شركات التأمين لك بعض التغطية.

إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان مزود الخدمة الخاص بك يوفر فوائد للمساعدة في تحمل تكلفة عملية شد البطن فاتصل بشركة التأمين قبل موعدها للحصول على جميع المعلومات المتاحة.

سواء كان الإجراء الخاص بك مؤهلا للتأمين أم لا قد يقدم الجراح خيارات التمويل التي تسمح لك بسداد تكلفة عملية شد البطن على مدار الوقت.