نحت الجسم

عمليات نحت الجسم في تركيا طريقك لقوام ممشوق

تتضمن عملية نحت الجسم في تركيا عددا من تقنيات نحت الجسم المختلفة التي يستخدمها جراحين التجميل لإعادة تشكيل أي منطقة من الجسم تقريبا. من خلال عملية نحت الجسم يمكن للمرضى القضاء على الجلد والدهون الزائدة التي لا تستجيب للحمية الغذائية وممارسة التمارين الرياضية. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول الأنواع المختلفة من عمليات نحت الجسم في تركيا المتاحة حاليا.

يستخدم جراحين التجميل مجموعة متنوعة من تقنيات نحت الجسم لمساعدة مرضاهم على الحصول على تنحيف وتناسق القوام بما في ذلك شفط الدهون وعملية شد البطن وشد الجسم.

شد الذراع

إن عملية شد الذراع هي إجراء يستخدم لإزالة الجلد الزائد في الجزء العلوي من الذراع. يفقد الجلد مرونته في جميع أنحاء الذراعين نتيجة للشيخوخة الطبيعية أو فقدان الوزن السريع. تعمل عملية رفع الذراع على شد وضبط وتناسق أعلى الذراعين واستعادة مظهر الجسم الشبابي. المرضى الذين يعانون من الدهون الزائدة على الذراع قد يختارون إجراء عملية شفط الدهون بالتزامن مع عمليات تجميلية أخرى للحصول على نتائج أكثر فعالية. كثير من المرضى الذين كانوا يخافون من ارتداء الملابس الكاشفة أو رفع ذراعهم فوق رؤوسهم أقروا بزيادة ثقتهم بنفسهم يفيدون بعد إجراء العملية.

تكبير عضلة الباي

يتم زرع عضلة الباي لإنشاء تحديد عضلي وتكبير عضلة البايسبس وزيادة حجم ذراع المريض. هذا الزرع يمكن أن تكون مفيدة لكل من الرجال والنساء غير القادرين على تحقيق تناسق أعلى الذراع بالشكل الذي يرغبون فيه حتى بعد تكييف عضلي واسع النطاق. تكبير عضلة الباي ليس فقط يمكنها أن تحسن مظهر الذراعين لكن يمكن أن تجعل الجسم العلوي بأكمله يصبح متناسق ومتناسب بشكل أفضل.

شد الجسم

المرضى الذين يعانون من كميات كبيرة من الجلد الزائد أو المتدلي في مناطق متعددة من الجسم قد يستفيدون من عملية شد الجسم الأكثر شمولا وأوسع نطاقا.  حيث يمكن أن تستهدف عمليات شد الجسم الأكثر اتساعا الجسم بأكمله مثل شد الجسم الكلي أو مناطق محددة مثل شد الجسم العلوي أو المتوسط ​​أو السفلي. جميع عمليات شد الجسم مفيدة للمرضى الذين فقدوا مرونة الجلد في جميع أنحاء الجسم. على الرغم من أن عملية رفع الجسم بالكامل هي عملية جراحية معقدة تتطلب فترة طويلة من الاستشفاء فإن الأطباء غالبا ما يكونون قادرين على تحقيق أفضل النتائج الجمالية الشاملة مع هذه العملية. تعالج عملية شد الجسم بالكامل كل جزء من جسم المريض حيث تتراكم الدهون والجلد الزائد في كثير من الأحيان في الذراعين والصدر والأرداف والوركين والفخذين والبطن.

تكبير المؤخرة

يتضمن تكبير المؤخرة إدخال زرع المؤخرة من أجل تحسين شكل وحجم ومظهر المؤخرة. يمكن استخدام عملية تكبير المؤخرة لإضافة منحنيات وتحديد للمؤخرة في النساء والرجال على حد سواء. يشعر بعض المرضى الذين خضعوا للعملية بأن المؤخرة لديهم تفتقر إلى الشكل في حين يريد آخرون أن يكون لديهم مؤخرة مميزة ومثيرة أكثر بجعلها أكثر امتلاءا أو أكبر حجما.

شد المؤخرة

عملية شد المؤخرة هي تقنية جراحية تجميلية شائعة بشكل متزايد تهدف إلى تثبيت وتحسين مؤخرة المريض. مثل عمليات شد الجسم الأخرى فإن عملية شد المؤخرة مفيدة لإزالة الجلد الزائد بينما تعمل على تناسق وشد الجلد المتبقي. في شد المؤخرة البرازيلي يتم تحسين مؤخرة المريض باستخدام الخلايا الدهنية النقية من مكان آخر في الجسم. حيث يكتسب المرضى مؤخرة مستديرة وأكثر كمالا وأكثر ثباتا باستخدام الأنسجة الخاصة بهم وبدون الحاجة إلى زراعة المؤخرة بمواد اصطناعية. وقد ثبت أن عملية شد المؤخرة آمنة وفعالة في الوقت نفسه يحصل المرضى على نتائج جميلة طويلة الأمد. كثير من المرضى يقروا بزيادة الثقة بالنفس بعد عملية شد المؤخرة.

تكبير عضلة السمانة

تعتبر عملية تكبير سمانة الرجل خيارا ممتازا للمرضى غير الراضين عن شكل عضلات الساق أو حجمها. بشكل عام يختار الرجال والنساء الخضوع لعملية تكبير عضلة السمانة لأسباب مختلفة للغاية. الرجال في كثير من الأحيان لا يريدون التأكيد على الحجم والعضلات في حين تسعى المرأة عادة إلى الحصول على التوازن والتناسق.

شفط الدهون

شفط الدهون هي الطريقة الأكثر شهرة لعملية نحت الجسم في تركيا لأنها تسمح للجراح بإعادة نحت مناطق محددة من الجسم. باستخدام الجرعات الصغيرة فقط يمكن للجراح استهداف رواسب الدهون العنيدة وإزالة الخلايا الدهنية من المنطقة بشكل دائم. هناك العديد من الطرق المختلفة المتاحة لشفط الدهون وسوف تناقش أنت وجراحك الطريقة المناسبة لك.

تكبير عضلة البنش

قد تكون عملية تكبير عضلات الصدر أو البنش اختيار جيد للرجال الذين يمارسون الرياضة بشكل متكرر ويرغبون في تحسين شكل عضلات الصدر أو زيادة حجمها للحصول على تحديد عضلات الصدر بالشكل الذي يرغبون فيه. حيث تساعد عملية تكبير عضلات الصدر المرضى على تحقيق المظهر الذي يرغبون فيه مع السماح ببقاء المظهر والاحساس الطبيعي. ومظهر طبيعي.

شد الفخذ

عملية تجميل الفخذ أو شد الفخذ هي أيضا عملية تجميلية شهيرة للمرضى الذين يبحثون عن أعلى الساقين بشكل أكثر ثبات وجاذبية. مثل غيرها من عمليات شد الجسم في منطقة محددة حيث تساعد عملية شد الفخذ على تناسق وشد الجلد الزائد أو الفضفاض أو المتدلي. هناك عدة أنواع مختلفة من عمليات شد الفخذ التي يمكن إجراؤها وهذا يتوقف على احتياجات المريض وأهدافه. حيث يمكن لجراحين التجميل استخدام شد الفخذ الثنائي أو المتوسط أو الداخلي لإزالة الجلد الزائد بأمان. عادة ما يتم إجراء عملية شد الفخذ بالاقتران مع عملية شفط الدهون من أجل الحصول على نتائج أفضل.

شد البطن

إن عملية شد البطن هي عملية نحت جسدية فريدة تجمع بين إزالة الجلد الزائد والدهون من الوسط مع الشد الجراحي للعضلات البطنية. عادة ما يتم تنفيذ عملية شد البطن كإجراء فردي ولكن يمكن إجراؤها أيضا أثناء عملية نحت الجسم بالكامل في تركيا.

يمكن معالجة مناطق الجسم مع الدهون غير المرغوب فيها والجلد الزائد والسيلوليت بشكل فعال مع مجموعة متنوعة من تقنيات نحت الجسم الجراحية وخيارات علاج تقليل السيلوليت. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مزيج من الجلد الزائد والدهون تعتبر الإزالة من خلال إجراء عملية جراحية خيارا ممتازا. يوجد العديد من العمليات الجراحية التجميلية وعلاجات البشرة التي يمكن أن تساعد في تناسق ونحت ونعومة قوام جسمك.

السيلوليت

يمكن إجراء علاج تقليل السيلوليت غير الجراحي باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات. واحد العلاجات الأكثر شعبية وفعالية للحد من ظهور السيلوليت هو ليبومساج والتي تجمع بين الشفط الميكانيكي والتدليك العلاجي لتحطيم الخلايا الدهنية وتحرير احتباس الماء وتمليس الفخذين والأرداف والوركين. وقد تبين أن أنظمة تقليل السيلوليت المشابهة التي تستخدم علاج الموجات الشعاعية مثل فيلاسموث وفيلاشيب والتي تقدم المزيد من نتائج شد الجلد.

الميزوثيرابي والليبوديسولف هي طرق غير جراحية لتقليل السيلوليت. وتشمل هذه الأنواع من العلاج حقن محاليل للحد من الدهون وذلك لتحفيز فقدان الدهون وتمليس مظهر السيلوليت. يمكن أيضا استخدام الميزوثيرابي الليبوديسولف مع علاج تغليف الجسم المصممة خصيصا لتسريع عملية فقدان الدهون وشد الجلد.

الجلد الزائد

سواء أكان الجلد الزائد هو نتيجة بعد الحمل والولادة عند المرأة أو فقدان الوزن بشكل كبير أو عملية الشيخوخة فإن عملية الجلد الزائد وإزالة الدهون مصممة خصيصا لاستهداف مناطق المشاكل في جسمك. عملية شد البطن هي عملية جراحية يتم فيه إزالة الجلد الزائد والدهون من القسم الأوسط في الجسم ويتم شد عضلات البطن الكامنة من أجل تنحيف وتصغير خط الخصر. هناك عمليات أخرى أكثر اتساعا وشمولا مثل شد الجسم بالكامل وشد الجسم السفلي وإزالة الجلد الزائد والدهون على طول الفخذين والوركين والأرداف والخصر. أما عمليات شد الجسم الموضعية مثل عملية شد الذراع وشد الفخذ وشد المؤخرة و شد الثدي هي عمليات أقل كثافة تركز على إزالة الجلد الزائد والدهون من منطقة معينة من الجسم.

إزالة الدهون

العلاج الجراحي الأكثر فعالية لإزالة الدهون هو عملية شفط الدهون. حيث أن عملية شفط الدهون تقوم بإزالة الدهون الزائدة من تحت سطح الجلد من خلال عمل شقوق صغيرة. هناك العديد من الأنواع المختلفة من شفط الدهون بما في ذلك شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية شفط الدهون المتورم وشفط الدهون الموضعي وشفط الدهون بمساعدة الطاقة. كل نوع من أنواع عمليات شفط الدهون له فوائده ومخاطره ويمكن أن يساعدك جراح التجميل ذو الخبرة في تحديد نوع العملية الذي سوف تعمل بشكل أفضل من أجلك. على خلاف عمليات نحت الجسم الأخرى فعملية شفط الدهون لا تنطوي على إزالة الجلد الزائد ولا يعتبر علاجا فعالا للحد من السيلوليت.

الميزوثيرابي والليبوديسولف هي خيارات علاجية غير جراحية لتخفيف السيلوليت والدهون. حيث يشمل كلا العلاجين حقن محاليل خاصة تحت الجلد لتكسير الدهون والسيلوليت والقضاء عليها. لا يتطلب العلاج بهذه الطرق إجراء شقوق جراحية لإزالة الدهون. ومع ذلك بما أن الخلايا الدهنية لا تتم إزالتها جراحيا من المنطقة فمن المرجح أن يعود ظهور الدهون مرة أخرى أكثر من عملية شفط الدهون حيث أنها تعتمد على إزالة الخلايا الدهنية.

المرشح الجيد لعملية نحت الجسم في تركيا

يجب أن يكون المرشحون لعملية نحت الجسم في تركيا في صحة جيدة بشكل عام ولديهم مرونة جيدة للبشرة والجلد ولديهم توقعات معقولة لنتائج إزالة الدهون من الجسم وعلاج الحد من السيلوليت أو عملية إزالة الجلد الزائد. بعض تقنيات نحت الجسم مثل شد الجسم الكلي تنطوي على عمليات جراحية مكثفة. في مثل هذه الحالات قد يضطر المرشحون إلى تلبية متطلبات صحية إضافية قبل أن يتمكنوا من إجراء عملية نحت الجسم.

ما الذي تتوقعه بعد عملية نحت الجسم في تركيا

أثناء الشفاء من عملية نحت الجسم في تركيا سوف يتم وضع الضمادات على الشقوق الجراحية بعد العملية. أيضا قد يتم وضع أنابيب صغيرة ورقيقة بشكل مؤقت تحت الجلد لتصريف أي فائض من الدم أو السوائل التي قد تتجمع.

سيتم إعطاؤك تعليمات محددة من قبل الطبيب قد تشمل:

  • كيفية رعاية الموقع الجراحي.
  • الأدوية التي توضع على الجلد أو تؤخذ عن طريق الفم للمساعدة في الشفاء.
  • مخاوف محددة للبحث عنها في الموقع الجراحي أو في صحتك العامة.
  • متى يجب المتابعة مع جراح التجميل الخاص بك.

تأكد من أن تسأل جراح التجميل الذي سيجري لك عملية نحت الجسم أسئلة محددة حول ما يمكن أن تتوقعه خلال فترة الاستشفاء الخاصة بك:

  • أين سوف أكون بعد أن تكتمل العملية؟
  • ما هو الدواء الذي سيتم إعطاؤه أو وصفه بعد العملية؟
  • هل سيكون لدي ضمادات بعد العملية؟ متى سيتم إزالتها؟
  • هل سيتم إزالة الغرز؟ متي؟
  • متى يمكنني استئناف النشاط العادي وممارسة الرياضة؟
  • متى أعود لرعاية المتابعة؟

الاستشفاء من عملية نحت الجسم في المنزل

قد يطلب منك تجنب الانحناء أو التوتر أو رفع الاشياء لعدة أيام إلى أسابيع. عندما يكون هناك شد في البطن أو الفخذين فإن جراح التجميل الخاص بك قد يرشدك أيضا إلى تجنب الوقوف مستقيما بشكل كامل والضغط على أي خيوط داخلية أثناء الشفاء والنوم مع وسادات ترفع ركبتيك.

لتقليل خطر الإصابة بتجلط الأوردة العميقة مثل ا لجلطات الدموية في الساقين سوف تحتاج إلى المشي في أسرع وقت ممكن وشرب الكثير من السوائل.

نتائج عملية نحت الجسم في تركيا

نتائج عملية نحت الجسم يتبعها فقدان كبير في الوزن على الفور تقريبا ومع ذلك قد يستغرق الأمر عامين أو أكثر لمشاهدة النتائج النهائية لعملية نحت الجسم في تركيا.

الندوب المرئية هي شيء يجب عليك قبوله لتحقيق نحت الجسم الذي يتناسب مع وزنك وتناسق القوام الجديد. عادة ما تكون نتائج عملية نحت الجسم طويلة الأمد بشرط أن تحافظ على وزن ثابت ولياقة عامة. كلما تقدمت في العمر من الطبيعي أن تفقد بعض ثبات وتحديد الجسم. ومع ذلك يجب أن تظل معظم التحسينات الأولية موجودة.

على الرغم من توقع نتائج جيدة من إجراء عملية نحت الجسم في تركيا ليس هناك أي ضمان. في بعض الحالات قد لا يكون من الممكن تحقيق النتائج المثلى من خلال إجراء عملية جراحية واحدة وقد يكون من الضروري إجراء عملية جراحية أخرى.

اتباع إرشادات الطبيب أمر بالغ الأهمية لنجاح العملية الجراحية. فمن المهم ألا تخضع الشقوق الجراحية للقوة المفرطة أو الضغط أو الحركة أو التورم أو التآكل خلال وقت الشفاء. سيعطيك طبيبك تعليمات محددة حول كيفية العناية بنفسك.